الواشنطن بوست تكشف حقائق مثيرة وخفية في علاقة بالمتهم في عملية برلين مع السلطات الألمانية


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت الواشنطن بوست نقلا عن مصادر أمنية ألمانية عددا من الحقائق حول المتهم بعملية برلين أنيس العامري، إذ حاولت السلطات الألمانية ترحيله خلال شهر جوان 2016 إلى تونس بعد اكتشاف ظلوعه في التخطيط لعمل تخريبي عنيف، كما فتحت النيابة الألمانية ضده في 14 مارس تحقيقا بعد تلقيها معلومات من الشرطة الاتحادية تفيد عزمه تنفيذ عمليات سطو مسلح بعد ان تحوز على أسلحة أوتوماتيكية.

وفي شهر جويلية وجهت له تهمة تتعلق بالمخدرات وتبادل العنف إلّا أن أنيس العامري فر من أنظار الشرطة والعدالة إلى أن ظهر خلال شهر أوت في مدينة لودفيسبورغ وألقي عليه القبض بتهمة حيازة وثيقة إيطالية وهمية، ثم أطلق سراحه من جديد، و في الأثناء سعت السلطات الألمانية للتنسيق مع السلطات الأمنية التونسية لترحيله الذي كان مقررا نهاية العام الجاري.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles