”فلكي”: كائنات فضائية أخبرتني سرا عن بوتين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال أحمد شاهين، يعرف على نفسه أنه فلكي، أنه تحدث مع مخلوقات فضائية وحصل منها على معلومات بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الموجود حاليا، مستنسخ وأن بوتين الحقيقي قد مات، على حد تعبيره.
جاء ذلك في مقابلة لشاهين الملقب بـ"نوستراداموس العرب" على احدى القنوات الفضائية حيث قال: "هناك بعض الأسرار التي قالوها لي (المخلوقات الفضائية) بأن هناك أسرار موجودة في الأرض مغيبة عن الناس لكن آن الأوان لأن تنكشف للناس، مثلا قادة العالم.
في نقطة معينة خاصة بالرئيس الروسي، بوتين حيث ذكرت في شهر مارس الماضي وأكرر على طول، الرئيس بوتين الموجود حاليا يعتبر مستنسخ وليس الرئيس الحقيقي والرئيس الحقيقي يعتبر مات.."
وأضاف شاهين قائلا: "في ناس كثير لم تصدقني.. بوتين مات مثل الكثير من باباوات الفاتيكان الذين لم يكملوا مدتهم وتم الإتيان بالبديل."
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info