خطير جدا: من هي الأطراف السياسية التي تريد وضع يديها على وزارة الداخلية وتسببت في استقالة عبد الرحمان الحاج علي؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 ديسمبر 2016


خرج أمس السيد عبد الرحمان الحاج علي المدير العام للأمن الوطني المستقيل عن صمته في تصريح خص به  جريدة “الصباح”، وأكد حقيقة “الأسباب الشخصية” التي تحدث عنها وأوردتها وزارة الداخلية في بلاغ مساء أمس الأول على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايس بوك” وعلى موقعها الرسمي على الانترنات.

وذكر الحاج علي “الاستقالة من أجل أبنائي الأمنيين.. نعزهم ولذلك كان لا بد من المغادرة..”، وحول أسباب هذه الاستقالة أكد أن المؤسسة الأمنية “ملك المجموعة وليست ملكا لأفراد”، مضيفا “ثمة ضغوطات خارجية.. ثمة أطراف سياسية مختلفة تحب تحط يديها على المؤسسة الأمنية.. تريد توظيفها لمصالحها وغاياتها..”. 

وأكد المدير العام للأمن الوطني المستقيل:”احترمت نفسي.. واحترمت أبنائي الأمنيين واحترمت المؤسسة الأمنية، لذلك كان قرار الابتعاد، وحول العمل الكبير الذي قام به صلب الإدارة العامة للأمن الوطني طيلة عام و15 يوما وهل غادر مبنى الداخلية وهو راضيا عن نفسه قال الحاج علي “ما قمنا به ضئيل مقارنة بالبرنامج الذي سطرناه.. قمنا بمجهودات كبيرة رفقة وحداتنا ونجحنا واليوم نترك المشعل.. احتراما لأبنائي الأمنيين..”. 
 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info