شاه معطيات جديدة بخصوص الإرهابي أنيس العامري.. وهذا ما جاء في وصيّته

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / معطيات جديدة بخصوص الإرهابي أنيس العامري.. وهذا ما جاء في وصيّته / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصدر أمني مطّلع أن ابن شقيقة الإرهابي أنيس العامري قد اعترف أنّ العامري قد تواصل معه قبل 3 أيام أي بعد الحادثة الإرهابية التي جدّت في سوق الميلاد ببرلين وقبل مقتله برصاص الشرطة الإيطالية في مدينة ميلان.

وقد ألقت الوحدات الأمنية بولاية القيروان يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 القبض على خلية إرهابية تتكون من ثلاثة عناصر تتراوح أعمارهم بين 18 و27 سنة وتنشط بين معتمدية فوشانة من ولاية بن عروس ومعتمدية الوسلاتية التابعة لولاية القيروان.

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية صدر يوم السبت، بأن الخلية على علاقة بالإرهابي "أنيس العامري" مرتكب العملية الإرهابية التي جدّت بمدينة برلين الألمانية.وتبين أنّ من بين أفراد الخلية إبن شقيقة العنصر الإرهابي المذكور.

وأضاف ذات المصدر أن العامري قد أخبر ابن شقيقته أن كتيبة "أبوالولاء" التي تسير بإمرته في ألمانيا تضم مراهقين ، مشيرا إلى أن الإرهابي قد أوصاه في آخر رسالة بالالتحاق بصفوف داعش.

يشار إلى ان ابن شقية العامري قد اعترف أنّه يتواصل مع خاله عبر تطبيقة "التيلغرام" للإفلات من المراقبة الأمنية بإعتبارها مشفرة وسرية حيث استقطبه لتبني الفكر التكفيري وطلب منه مبايعة تنظيم "داعش" الإرهابي حيث قام بتسجيل نص المبايعة وارسالها إلى الإرهابي المذكور بألمانيا عبر التطبيقة المذكورة.

كما اعترف بأنّ هذا الأخير أرسل له مبالغ مالية بهوية تخص شخصا آخر عن طريق البريد لمساعدته على الإلتحاق به والإنضمام إلى كتيبة "أبوالولاء" بألمانيا التي أعلمه بأنّه أميرها.