منوبة / سُرق مصوغها من منزلها ..وعندما قدمت قضية فوجئت باللص

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أحال أعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بمنوبة اليوم الخميس 29 ديسمبر شابين على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة وذلك على خلفية سرقتهما لكمية من المصوغ من أحد المنازل بولاية منوبة .

وقد كان منطلق القضية شكاية تقدمت بها إمرأة لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بمنوبة أكدت فيها أنها فقدت كمية من المصوغ من داخل منزلها، حيث وجدت الباب الرئيسي مخلوعا .

وبإنطلاق الأبحاث والتحريات الأمنية إنحصرت الشبهة في شقيق المتضررة الذي شاهده أحد الأجوار رفقة نفرين أمام محل الشاكية فتم القبض عليه، وبالتحري معه اعترف بسرقة مصوغ شقيقته رفقة صديقيه فألقي عليهما القبض وأعيد المسروق إلى صاحبته في حين حرر محضر بحث في حق المتهين لإحالتهم على القضاء .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles