تحوير وزاري مُرتقب سيشمل بعض الوزارات

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعكف منذ فترة على تقييم اداء بعض وزرائه بعد أكثر من 100 يوم من نيله ثقة مجلس نواب الشعب بالأغلبية.

و من المتوقع أن يعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد بداية من شهر جانفي القادم عن القيام ببعض التحويرات في تشكيلة حكومته وستشمل بعض الحقائب الوزارية.

واستنادا الى ذات المصادر، من المنتظر أن يشمل هذا التحوير الجزئي وزارتي النقل وشؤون الشباب والرياضة.

وفي هذا الشأن لم يستبعد القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي، أن يقوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد ببعض "التعديلات" في حكومته.

ووصف المكي في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016، هذه التعديلات "بالبسيطة".

ودعا المكي في سياق آخر الى سد الشغور الحاصل بوزارة الشؤون الدينية بعد اقالة الوزير السابق عبد الجليل بن سالم يوم 4 نوفمبر الماضي.

وكان القيادي في حركة النهضة قد أكد في تصريحات صحفية سابقة بقناة تلفزية خاصة أن التعديل الوزاري المُرتقب من الممكن أن يشمل بعض الحقائب الخدماتية دون الكشف عنها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles