شاه انتظروه أمام حجرات الملابس، لاعبو ”هوستون” الأمريكي يتوعّدون صالح الماجري ويحاولون الإعتداء عليه، التفاصيل..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / انتظروه أمام حجرات الملابس، لاعبو ”هوستون” الأمريكي يتوعّدون صالح الماجري ويحاولون الإعتداء عليه، التفاصيل.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف موقع "Sbnation" الأمريكي أن لاعبي فريق "روكيتس هوستون" المنتمي لدوي كرة السلة للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، يتقدّمهم نجم الفريق "تريفور أريزا" حاولوا الإعتداء على الدولي التونسي صالح الماجري المحترف في صفوف "دالاس مافريكس" في أعقاب المقابلة التي جمعت الفريقين وانتهت بهزيمة فريق الماجري فجر الأربعاء بنتيجة 107 مقابل 123.

وذكر المصدر أن مناوشة حصلت بين الماجري واللاعب "تريفور أريزا" أثناء المقابلة، حيث نقلت شبكة "Espn" أن الدولي التونسي أهان لاعب "هوستون" ونعت زوجته وأبنائه بألفاظ نابية، وهو ما نفاه صالح الماجري في تصريح للشبكة ذاتها.

وأضافت أن "تريفور أريزا" وبقية لاعبي "هوستون" انتظروا خروج صالح الماجري أمام حجرات الملابس بعد اللقاء قصد الإعتداء عليه، لكن الحراس المتواجدين في ذلك المكان طلبوا من الماجري المكوث في حجرات الملابس وعدم مغادرتها قبل ابتعاد لاعبي فريق هوستون، وهو ما تم بتدخّل من بعض زملاء صالح الماجري في "دالاس مافريكس" والذين استغلوا صداقتهم مع لاعبي الفريق المنافس لإقناعهم بأن ما حصل مع الماجري لا يتعدّى المناوشة ولا يجب تهويل الحادثة.