الفاهم بكدوس يعلق على الخلاف الذي جد بين مسؤول الاتصال برئاسة الحكومة والرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 ديسمبر 2016

علق المدير التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين الفاهم بوكدوس على الخلاف الذي جد بين مسؤول الاتصال برئاسة الحكومة والرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية قائلا:

“أوردت جريدة الشروق صباح اليوم أن على إثر خلاف بين مسؤول الاتصال برئاسة الحكومة والرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية من المنتظر أن يتم تغيير الأخير. 

وإن كانت الأمور لا يمكن أن تسير بهذا الشكل في مثل بلدنا، فإن من يبتهج لمثل هذه الإشاعة التي تنتشر منذ حكومة الصيد لأسباب شخصية أو لأخرى تتعلق بتقييم أداء المؤسسة يغيب عن ذهنه أن الإعلام العمومي ليس ملك “السيد الوالد” وان التعيينات في شقها السمعي البصري يضبطها المرسوم 116 لاغير.
وحدها سلطة تنفيذية تحن إلى عصر الوصاية والتعيينات الفوقية يمكن أن تفرح لهذه التسريبات علها تجد إسناد مفقودا للالتفاف على استقلالية الإعلام غير مدركة بشكل تام أن القطار قد فاتها في هذا المجال”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info