ليونيل ميسي سيتزوج انتونيلا روكوسو عام2017


أفادت تقارير صحافية أرجنتينية أن نجم المنتخب ونادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي سيتزوج صديقته الحميمة ووالدة طفليه انتونيلا روكوسو في 2017، بعد علاقة مستمرة منذ أعوام.

 وأعلن الإعلامي في إذاعة “مترو” خوان بابلو فارسكي يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، “سيداتي سادتي، انتونيلا روكوسو وليونيل ميسي سيتزوجان!”.

 وأضاف عبر برنامجه الإذاعي أن لديه معلومات إضافية لكنه لن يكشفها، مؤكدا أن حفل الزفاف سيقام السنة المقبلة.
 
من جهتها، نقلت صحيفة “لا ناسيون” عن مصادر مقربة من قائد المنتخب والحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، وجود “مشروع” زواج، إلا أن “أي موعد لم يحدد بعد”.
  
ويتحدر ميسي (29 عاما) وروكوسو (28 عاما) من روزاريو (310 كلم شمال بوينوس ايرس)، ويقيمان معا منذ العام 2008، ولهما طفلان تياغو (أربعة أعوام) وماتيو (عام واحد)، ولدا في برشلونة.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles