خاص ـ اصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق الممثل منذر الجريدي: شقيقته تروي “للجمهورية” كل التفاصيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 نوفمبر 2016

تلقى موقع الجمهورية مساء اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا من قبل شقيقة الفنان والممثل منذر الجريدي، أعلمتنا فيه أن شقيقها يقبع منذ أسبوع بالسجن، حيث اصدرت في حقه محكمة منوبة بطاقة ايداع بالسجن.
و بخصوص تفاصيل القضية، ذكرت محدثتنا، أن شقيقها تحول يوم الاثنين الفارط الى منطقة واد قريانة، بمنوبة، بهدف اقتناء “شباك”، في الأثناء قرر زيارة صديق له وهو ممثل، وذلك للاطمئنان عليه بحكم أن هذا الاخير يقطن بتلك المنطقة، وبعد زيارة لم تدم طويلا عاد ادراجها، لكن ما راعه الا وأعوان أمن يقومون بايقافه بالميترو عدد 4، وتفتيشه، قبل تحويله الى منطقة الشرطة العدلية بمنوبة، وهناك فوجئ بوجود صديقه الممثل “م ج ” حيث تم القاء القبض عليه بتهمة استهلاك “الزطلة، وهي نفس التهمة التي تم توجيهها الى منذر الجريدي، حيث تشير المعطيات الأولية الى انه تم رصد اللقاء الذي جمع الجريدي بصديقه، حسب ما اكدته محدثتنا ..
واكدت شقيقة منذر الجريدي أن المحكمة اصدرت في شأنه بطاقة ايداع بالسجن، وذكرت أن منذر اكد لها خلال زيارتها له اليوم الاثنين أنه بريئ من التهمة المنسوبة اليه، اضافة الى أن التحاليل اثبتت عدم تعاطيه لهذه المادة المخدرة، وطالبها بايصال صوته طالبا المساعدة والمساندة، لأن التهمة كيدية على حدّ تعبيره .
واكدت محدثتنا ان الحالة النفسية لمنذر الجريدي كانت سيئة للغاية، وانه اكد لها مرارا وتكرارا انه بريئ، مع العلم ان اعوان الامن لم يعثروا على المحجوز بحوزة الجريدي..
موضوع للمتابعة…

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info