خطير: رئيس بلدية الزريبة يروي تفاصيل تعرضه للإعتداء بالعنف ويكشف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 نوفمبر 2016

أكد رئيس النيابة الخصوصية لبلدية الزريبة التابعة لولاية زغوان عمر التكروني، تعرضه للإعتداء بالعنف المادي الشديد من طرف نفرين، أمام محل سكناه مساء يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2016.

وذكر التكروني في روايته التي أفاد بها لصحيفة الجمهورية أن شخصا هاتفه في حدود الساعة التاسعة ليلا يوم حدوث الواقعة طالبا منه ملاقاته لأمر هام، إلا أنه وحال خروجه من المنزل تفاجأ بشخصين يدعوانه إلى ضرورة منح أحدهما رخصة قانونية لإستغلال الرصيف، وأضاف محدثنا أنه رفض هذا المطلب داعيا المعني بالأمر إلى إيداع ملف يستجيب للشروط الجاري بها العمل حتى تقوم المصالح البلدية بدراسته كما هو معمول به ومن ثم قبوبه أو رفضه.

وقال رئيس النيابة الخصوصية في ذات السياق، إن أحد الشابين أقدم على تكبيل يديه والآخر عمد إلى خنقه حتى فقد الوعي تماما وسقط مغشيا عليه، مشيرا إلى أن المعتدين تركاه على حافة الطريق العام ولاذا بالفرار، طبقا لتصريحه.

وأبدى المتحدث إدانته البالغة إزاء العملية المشينة التي إستهدفته، مؤكدا أنه تحول على جناح السرعة إلى قسم الإستعجالي لتلقي الإسعافات اللازمة، ومن ثم قام بإبلاغ السلط الأمنية التي تعهدت بالتحري في ملابسات الحادثة وإيقاف المتهمين.

كما قال عمر التكروني إنه تلقى مكالمة من والي زغوان للإطمئنان على حالته الصحية والنفسية وإستجلاء تفاصيل الواقعة، مبينا في نفس الصدد أن وضعيته النفسية الراهنة ليست على أحسن ما يرام جراء الإعتداء الحاصل.

الجدير بالذكر أن عمر التكروني تقلد منصب رئيس النيابة الخصوصية لبلدية الزريبة منذ شهر جويلية سنة 2011، وقد حظي عمله إلى حد اليوم بإستحسان المواطنين والمجتمع المدني، وفق تقدير محدثنا.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info