عاجل / الإرهاب يضرب من جديد في القصرين.. ومفاجأة مدوية حول هوية الضحية

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": خضع الآن فضيلة عباسي من مواليد 1982، إلى عملية جراحية بالمستشفى الجهوي بالقصرين بعد أن أصيبت خلال مرورها فوق لغم أرضيّ في عمق جبل سمامة.
وصرّح مصدر طبي لمراسل موزاييك بالجهة أنّ الانفجار تسبب في بتر رجل المصابة وكسر في الرجل الثانية.

وللإشارة فانّ المتضررة متزوجة وأم لخمسة أبناء وهي حامل .
وأكد أهالي المصابة أنّ اللغم الأرضي، الذي وضعته عصابات الإرهابية تابعة لما يسمى بكتيبة عقبة بن نافع في جبل سمامة من الجهة المطلة على منطقة طربخانة، انفجر أثناء مرورها بعد أن كانت تتزود بالماء الصالح للشرب اللازم لعائلتها من أحد المنابع الموجودة في الجبل.

وقال النّاطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي في تصريح لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، أنه تم إعلام الوحدات العسكرية بإصابة مواطنة إثر إنفجار لغم بسفح جبل السمامة ، وقد تنقلت وحدة عسكرية على عين المكان تتضمن طبيبا عسكريا وسيارة إسعاف.

وأضاف الوسلاتي أن الطبيب العسكري قدّم لها الإسعافات الأولية و أوقف النزيف ثم تم نقلها من منطقة طربخان إلى المستشفى المحلي بالقصرين بواسطة سيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية، وذلك بعد أن تم إخلاؤهما من مكان الحادث من طرف أهلها، حسب إفادتهم.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles