للمطالبين برحيل ناجي جلول: الشاهد يحسمها ويؤكد عدم مغادرة اي وزير من حكومته

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم السبت 26 نوفمبر 2016، خلال اشرافه على اعطاء اشارة انطلاق استغلال الطريق السريعة الرابطة بين ولايتي باجة و جندوبة أنه لن يغادر أي وزير من حكومته وذلك على خلفية مطالبة نقابات التعليم برحيل وزير التعليم ناجي جلول: “الوزراء لا يرحلون بهذه الطريقة”.

كما تحدث الشاهد عن تواصل الحوار مع الاتحاد العام التونسي للشغل حول ملف الزيادة في الاجور مشيرا الى ان الحكومة فاتحة يدها للحوار والنقاش وان هناك تركيز في هذه الفترة على انجاح المؤتمر الدولي للاستثمار، مضيفا ان هناك استثمارات كبيرة وضخمة ستأتي لتونس خلال هذه التظاهرة المبرجة يومي 29 و30 نوفمبر الجاري.

الجريدة

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles