من هو “الاحمر الصغير” شبيه ترامب؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 نوفمبر 2016

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان طائرا من حديقة سافاري هانغزو يعرف باسم “الأحمر الصغير”،او “الفزان”، وموطنه الأصلي غابات غربي الصين، يشبه الى حد بعيد، صورة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، ليتضح التشابه المضحك بين الصورتين اللتين حظيتا باهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفتت الصحيفة البريطانية الى ان منذ ظهور ترامب على الساحة السياسية حتى فوزه بانتخابات الرئاسة الأميركية، والهوس المرتبط بكل ما يتعلق به في تصاعد، ليس فقط في الولايات المتحدة لكن أيضا خارجها.

ونقلت صحيفة عن مربي الطائر قوله: “لم ألاحظ هذا الشبه في الماضي لأنني لم أعر اهتمامي لشكل الريش فوق رأس الطائر الفزان ، لكن بعد فوز ترامب بدأت أرى صورا أكثر له وأعتقد أن الطائر يشبهه”، وتوقع أن يأتي مزيد من السياح الى الحديقة التي يعرض فيها الطائر الذي أصبح صانعا للأخبار.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info