إلقاء القبض على حارس مرمى تونسي و إيداعه السجن

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وجه رئيس نادي سهم قصر قفصة نداء للسلطات من أجل إطلاق سراح حارس فريقه “علي ابراهيم ” على خلفية إيقافه و إيداعه بالسجن بسبب مناوشة مع رجل أمن عقبت مباراة الفريق أمام هلال الرديف و الأحداث التي تلت نهاية اللقاء .
و أشار رئيس النادي إلى أن حكم المباراة تسبب في فوضى عارمة على إثر سوء إدارته اللقاء و تعمد إنهائه بنتيجة التعادل لتجنب المضايقات من الفريق الخصم ، فإذا به يتسبب في حالة غضب لجماهير سهم قصر قفصة ليصل الأمر لمحاولة اعتداء محب عليه اثر نهاية المبارة ، ما جعل الأمن يتدخل و وقوع مناوشات مع لاعبي الفريق حينما حاول حارس المرمى منع القبض على المحب .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles