غلق مقر معتمدية المكناسي: معتصمو هرمنا يستدعون عدل منفذ وهذا ماقاله المعتمد الأول بسيدي بوزيد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 نوفمبر 2016

أكد عدد من معتصمي “هرمنا” بالمكناسي للجمهورية أن مقر معتمدية المكناسي مغلق وخالي من الموظفين دون سابق إعلام وهو ما أحدث ارباكا وتعطيلا لمصالح المواطنين.

وأضاف المحتجون أنهم قاموا باستدعاء عدل منفذ وتمت المعاينة وأنهم سيقومون برفع قضية ضد السلط المحلية والجهوية في تعطيل مرفق عام دون سابق إعلام.

من جهتها إتصلت “أخبار الجمهورية” بالمعتمد الأول بولاية سيدي بوزيد سامي الغابي الذي أكد أن معتمد المكناسي متواجد في جلسة بمقر الولاية للنظر في حلحلة المشاريع المعطلة من بينها مشروع تزويد منطقة الجباس – الزوارع بالماء الصالح للشرب بكلفة 2.7 مليون دينار.

وبخصوص الغلق الذي لوحظ على مقر معتمدية المكناسي، قال الغابي إنه يأتي بعد تواصل مرابطة المعتصمون “معتصمو هرمنا” داخل المقر وتعطيلهم المرفق العام مشيرا الى انه تم رفع شكاية ضدهم وهي محل متابعة من النيابة العمومية في الجهة.

وأضاف الغابي انه سيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها في خصوص عدم التحاق الموظفين بعملهم ومن حقهم أيضا العمل في ظروف ملائمة.

منير الهاني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info