وقفة إحتجاجية للإطارات التربوية بمدنين لهذا السبب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 نوفمبر 2016

نفذ صباح اليوم معلمو مدرسة طريق بني خداش الإبتدائية بمدنين وقفة إحتجاجية بساعتين على خلفية بطء أشغال الترميم والصيانة بالمدرسة، وعدم إلتزام المقاول ببناء مجموعة صحية خاصة بالمعلمين.
 
وقال مدير المدرسة محمد رضا العابد لموقع الجمهورية إن الأشغال لم تتجاوز نسبة تقدمها الـ12 بالمائة منذ إنطلاقتها في سبتمبر الماضي، وهو ما يرجح عدم إنتهائها في الأجال المحددة لها بين فيفري ومارس إلى جانب عدم إلتزام المقاول ببناء المجموعة الصحية للمعلمين قبل بداية الأشغال.
 
وأوضح محدثنا أن المعلمين يعملون في ظروف صعبة منها عدم توفر قاعة للمعلمين وقاعة إصلاح الإمتحانات بسبب الضغط الموجود بالمدرسة على إثر إزالة بعض القاعات وبناء أخرى في مكانها.
 
وطالب المحتجون الذي بعثوا لإدارة الإشراف بلائحة في الموضوع ولم يتلقوا منها أي رد بالتسريع في الأشغال والإلتزام بالتعهدات حتى تكون ظروف العمل مريحة.
نعيمة خليصة
 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info