هذا ما حل بالفتاة الليبية “سحر” ضيفة “كلام الناس” بعد ظهورها في البرنامج











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كانت الفتاة الليبية سحر، التي ظهرت في مؤخرا على برنامج كلام الناس قد أثرت في كافة متابعي البرنامج نظراً للحالة الإجتماعية التي تمر بها و وضعها الإداري الشائك بسبب عدم وجود أي وثيقة رسمية تثبت أنها تونسية و لا أخرى تدل على أنها ليبية رغم أن والداها ليبيين و أنها ولدت و ترعرعت في تونس.
و وفق موقع تونيفيزيون افادت سحر، أنها تعرضت لعملية براكاج وتم إفتكاك هاتفها ومبلغ مالي كان بحوزة صديقتها معلوم كرام المسكن الذي يقطن به.
كما أكدت سحر، أنها أصبحت بدون شغل بسبب مرضها إضافة إلى الإشكال القانوني الذي يعترضها كونها لا تحمل أي أوراق رسمية تفيد بهويتها الليبية.
و اشارت مجدداً إلى أنها تعيش وضعية صعبة للغاية من الناحية الإجتماعية راجية من المسؤولبين التونسيين مساعدتها في تصوية وضعيتها خاصة وأنها ولدت في تونس.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles