شاه (تتواصل مع زوجها المسجون عبر الطلاسم على ثيابه) – القبض على زوجة الارهابي الخياري..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / (تتواصل مع زوجها المسجون عبر الطلاسم على ثيابه) – القبض على زوجة الارهابي الخياري.. / Video Streaming

تونس-الاخبارية-وطنية-امن-رصد

تمكنت وحدة أمنية مختصة تابعة لإقليم الأمن الوطني ببن عروس التابعة للإدارة العامة للأمن الوطني من القبض في الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس، على زوجة القيادي في تنظيم أنصار الشريعة المحظور الإرهابي محمد الخياري الموقوف بسجن المرناقية على ذمة قضيتي إغيال بلعيد والبراهمي وذلك أعقاب مداهمة امنية بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الإبتداية ببن عروس، حسب ما ورد في مقال نشر في صحيفة الصباح بتاريخ اليوم الجمعة 04 نوفمبر 2016.

وورد في ذات المقال أن قوات الأمن توفر لديها معلومات بإندماج امراة منقبة قاطنة في بن عروس في أنشطة مشبوهة، قاموا بمراقبة تحركات المشتبه بها في سرية حتى تأكدوا أنها زوجة الإرهابي محمد الخياري الذي ألقي القبض عليه يوم 23 أوت 2013 يوم عقد قرانهما.

وقد داهم الأعوان منزل المرأة في ساعة متأخرة ليلة الخميس، حيث ألقوا القبض عليها وحجزوا حاسوبا وهاتفا جوالا ومجموعة من الوثائق المشبوهة والمناديل التي تتضمن كتابات غريبة وغير مفهومة، وبتواصل الأبحاث تبين أنها كانت تتواصل مع وزجها في السجن برسائل مشفرة تتضمن أرقاما ترمز إلى حروف من اللغة الأبجدية.

وحسب ما أفاد به مصدر مطلع للصحيفة فإن الإرهابي كان يكتب رسائل مشفرة على مناديل ورقية ويخفيها في ملابسه التي تتسلمها زوجته عند زيارته وتقوم هي بدورها بنفس العملية.