تفاصيل “سريّة” لحياة ليلى الطرابلسي في السعودية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 نوفمبر 2016

كشفت مصادر قريبة من عائلة بن علي أنّ ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس الأسبق بن علي باتت تستقبل باستمرار ضيوفا بالقصر الذي وفّرته السلطات السعودية لعائلة بن علي في جدة منذ هروبها من تونس يوم 14 جانفي 2011.

وأكّدت نفس المصادر لـ«الشارع المغاربي» ان عددا من زوجات اشقاء ليلى الطرابلسي، وخاصة ممن انفصلن بالطلاق، قاطعن الاتصالات التي كانت تجمعهن بها عبر السكاييب «بسبب محاولاها التدخل في شؤونهن» علاوة على عدم تقديمها اي دعم مالي لهن منذ مدة.

كما ذكر «الشارع المغاربي» ان عددا من الموظفين السابقين بالقصر الرئاسي والمقربين من عائلة بن علي تحوّلوا منذ اشهر الى جدة بطلب من ليلى الطرابلسي، التي باتت تستقبل اصدقاءها وعددا من التونسيين المقيمين في السعودية فيما تؤكد نفس المصادر ان بن علي لم يلتق منذ خروجه من تونس الا بقلة قليلة من الشخصيات القريبة منه.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info