(خبر سيء للفقراء) – الغرفة الوطنية للزيوت النباتية المعلبة تعلن ايقاف الانتاج و التوزيع..











تونس-الاخبارية-وطنية-اقتصاد-رصد
أعلنت الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن قرارها إيقاف إنتاج وتوزيع الزيت النباتي الغذائي إلى أن يأتي ردّ وزارة التجارة وإيجاد الحلول التي تستجيب لطلبات المهنيين.
وبيّنت الغرفة النقابية، في بلاغ لها، انها كاتبت وزير التجارة وكاتب الدولة عن طريق نائب رئيس منظمة الأعراف في كلّ ما يتعلّق بصعوبات القطاع مشيرة إلى انها تنتظر إجابة الوزارة وانه إذا استجاب ردّها لاقتراحاتها وانتظراتها ستستأنف النشاط ولو جاء الرد سلبيا ستتوقف عن العمل مع كلّ ما يمكن أن ينتج ذلك من أزمة تمسّ المواطنين التونسيين المتمتّعين بدعم الدولة، حسب تعبيرها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles