منسق “نداء تونس” بالمهدية ل”الاخبارية” : هذه رسالة الدم..و لا استبعد تورط هؤلاء ..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات
وصف حسام بري نتسق حركة نداء تونس بالمهدية الاعتداء على مقر تنسيقية الحزب بالجهة ب”الرسالة السياسية والتهديدية الواضحة “.
واعتبر بري في تصريح ل”الاخبارية” أن المعتدين لم تكن غاياتهم السرقة ، اذ كان بامكانهم حمل حاسوبين وبعض الأغراض التي كانت على مرمى أياديهم.
وأضاف أنهم فشلوا في خلع مكتبه المغلق والذي يحتفظ فيه ببعض وثائق الحزب و اكتفوا بطبع دماء على جدران المكتب في رسالة تهديدية واضحة حسب رايه.
ولم يستبعد بري أن تكون ل”روابط حماية الثورة” يد في ما حصل ” خاصة أن اجتماع المنسقين الجهويين لحركة نداء تونس بمديرها التنفيذي حافظ السبسي أمس السبت انتقدها بشدة وعبر عن رفضه المطلق لعودة هذه الروابط للنشاط وتدخلها في سير عمل القضاء في ما يخص قضية لطفي نقض” .
وأفاد محدث “الاخبارية” أن جهة المهدية لم تعتد على هذا العنف، مؤكدا أن مسؤولين جهويين من حركة النهضة والجبهة الشعبية بالجهة اتصلوا للاطمئنان على مناضلي نداء تونس بعد اكتشاف خلع مقر الحركة والعبث به.

وكان المنسق الجهوي لحركة “نداء تونس” بالمهدية نشر اليوم الاحد 13 نوفمبر 2016 صورا على صفحته في”فايسبوك” تظهر تعرض مقر التنسيقية الى الخلع وتهشيم بلّور النوافذ.
الا ان اكثر ما لفت الانتباه هو وجود أثار دماء على أحد ابواب التنسيقية في ما بدا و كانه اشارة تهديد خطيرة..
ومما زاد في خطورة الحادث انه جاء مباشرة بعد الاجتماع الذي عقده المنسقون الجهويون لحركة “نداء تونس” أمس السبت 12 نوفمبر 2016 بالمقر المركزي للنداء بحضور المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي حيث عبّر المنسقون عن “تنديدهم الشديد بمظاهر عودة رابطات حماية الثورة الى النشاط وتعمّدها استفزاز عائلة الشهيد لطفي نقض من خلال حضور بعض عناصرها في جلسة محاكمة قتلته”، معتبرين أن ذلك “يتعارض مع الحكم القضائي لسنة 2014 القاضي بحلّها”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info