(مستشفى الرازي)- امرأة مسنة تتعرض للتعنيف من طرف ممرض.. والاطار الطبي يبرر له فعلته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 نوفمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- صحة- رصد
استنكرت المواطنة حذامي رجيل في تصريحات اعلامية، ما حصل مع والدتها فى مستشفى الرازي للأمراض العقيلة بمنوبة، حيث تعرضت إلى عنف مادي ولفظي من طرف ممرض بالمستشفى خلال مناوبته.
وأوضحت أنهم تفاجؤوا إثر زيارة والدتهم بوجود آثار عنف على كامل جسدها تتمثل في لكمات على مستوى الوجه واليد وبإستفسار الإطار الطبي عن أسباب هذه الرضوض على جسد والدتهم أوضحوا أنها عانت ليلة أمس من إنهيار عصبي وللسيطرة عليها إلتجأ الممرض لإستعمال العنف نظرا لنقص الموارد البشرية العاملة بالمستشفى مؤكدا أنه لا يمكن توجيه اللوم له.
وأضافت أن إدارة المستشفى لم تقم بإتخاذ قرار إداري أو أي عقوبة في حق هذا الممرض الذي اعتدى على مريضة بالمستشفى تعاني من مرض نفسي في سن والدته، واكتفت بتبريرات غير منطقية،على حد وصفها.
و قالت حذامي رجيل إن عائلتها قررت مقاضاة الممرض وقد تم تقديم شكوى و إيداعها لدى الوحدات الأمنية حيث اتهموا الممرض بممارسة العنف الشديد على والدتهم.
اخر خبر
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info