(فضيحة اخرى لهيئة ايام قرطاج السينمائية) – هذا الضيف العربي لم يجد من يستقبله فعاد ادراجه..!

تونس – الاخبارية – وطنية – فنون – رصد
وصل المخرج الكويتي خالد الصديق احد ضيوف ايام قرطاج السينمائية الى مطار تونس قرطاج الدولي صباح امس الأول لحضور حفل اختتام المهرجان الا انه لم يجد احدا في انتظاره فعاد من حيث أتى على نفس الطائرة التي اعادت حمله الى بلده الكويت.
وقد تمت دعوة المخرج السينمائي والتليفزيوني الكويتي خالد الصديق من طرف ادارة الدورة 27 من ايام قرطاج السينمائّية لمواكبة حفل اختتام المهرجان الا ان سوء التنظيم والتنسيق جعل من ادارة ابراهيم لطيف تنسى ضيفها في المطار ولم ترسل احدا لاستقباله وهو مااعتبره خالد الصديق تجاهلا له فعاد الى بلده بعد ساعات من الإنتظار في مطار تونس قرطاج الدولي. و يذكر ان حملة واسعة تم شنها من التونسيين ضد ادارة الدورة الاخيرة من ايام قرطاج السينمائية بسبب الاخطاء الفادحة التي تخللتها و ضعف الادارة..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles