الليلي أو مارشان لخلافته: قيس اليعقوبي يغادر الإفريقي.. ويمضي يوم الاثنين للوكرة











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ينتظر أن تكون مباراة اليوم الودية أمام الأولمبي الباجي الأخيرة للمدرب قيس اليعقوبي على رأس النادي الإفريقي بعد أن تقررت مغادرته نحو فريق الوكرة القطري..

اليعقوبي دخل في خلاف مع رئيس نادي باب الجديد سليم الرياحي منذ فترة طويلة كما أن تصريح سابقا عن الهوية جعله في مرمى نيران بعض المقربين من رئيس النادي وهو ما يفسر استهدافه طيلة الأسابيع الماضية..

الخلافات قادت إلى قطيعة بين المدرب والرئيس تحولت إلى قرار نهائي مباشرة بعد محادثات ليلة أمس خصوصا أن الخلاف تطور ليستغل اليعقوبي توفر عرض مغر من قطر ليقرر الرحيل حيث ينتظر أن يمضي عقده يوم الاثنين..

من جهة أخرى يوجد لدى المدير الرياضي سمير السليمي عدة ملفات لمدربين أبرزهما شهاب الليلي وبرتران مارشان ولو أن قوى الكواليس اتحدت لدعم الليلي الذي فشل أينما مر ولن يكون الإفريقي مهابا مع "المدرب محيي لاعبيه" كما يتندر بذلك الصفاقسية..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles