بعد عدم سماع الدعوى في حق “قتلة” زوجها: هدى نقّض تطالب الندائيين بالاستقالة وتوجه لهم رسالة عاجلة











أكدت أرملة لطفي نقض رئيس الإتحاد الجهوي للفلاحين بتطاوين هدى نقض في مداخلة لها في بوليتيكا اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 أن الضغط الذي مورس على القضاء من قبل رابطات حماية الثورة كان السبب في الحكم الذي تم اصداره يوم أمس.

وقالت هدى نقض أنها ستفتح بيتها لتقبل التعازي اليوم بعد اكتشافها للقتلة الحقيقيين لزوجها متهمة نواب نداء تونس بالتحالف مع النهضة الملطخة أيديها بدم زوجها وبيع قضيته وهو الذي ناضل وقتل من أجل انتماءه لنداء تونس لا غير. وطالبت أرملة المرحوم لطفي نقض كل الندائيين من وزراء ونواب بالاستقالة لمن كان يملك ذرة شرف حسب تعبيرها بعد تنازلهم على دم لطفي نقض مضيفة قولها”أنتم والقضاة شرعتم للقتل والسحل وتحالفتم مع رابطات حماية الإجرام . وأكدت هدى نقض أنها ستتوجه إلى القضاء الدولي لتحصل على حق زوجها مضيفة أنها لن تأمن على أبنائها في تونس بعد اليوم بعد أن برء القضاء قتلة والدهم وأظهره على أنه ارهابي استعمل المولوتوف وغيره ..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles