“مهند ولميس” في مسلسل رومانسي جديد بعنوان “جسور والجميلة” ووالدة مهند تضعه في ورطة!


بعد أن أثار زواج الممثّل مهنّد التّركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير بمهند، بالمصممة وخبيرة الأزياء باشاك ديزار، في فيفري الماضي، جدلا واسعا متصدّرا الصّحف ومواقع التّواصل الإجتماعي، بدأت تظهر أقاويل عن مشاكل بين والدة مهنّد وزوجته، خاصّة عقب ما أشيع عن عدم رضاها عن زوجته.

واستغلّت والدة مهنّد التّركي الإعلان التّرويجي للمسلسل الرومانسي “جسور والجميلة” لإثارة غضب زوجته، والّذي يقوم فيها كيفانش بدور البطولة إلى جانب “لميس” أو النّجمة توبا بويوكستون، فعلّقت الأم عبر حسابها على موقع “إنستغرام” على الإعلان الترويجي للمسلسل على المشهد الذي يجمع بين كيفانش وتوبا وينتهي بـقبلة بينهما، وكتبت : أجمل ثنائي لهذا العام، بارككما الله وحماكما من كلّ شر، وهو ما اعتبره الكثي ررسالة إلى زوجته، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “حرييت” التركية.

ولكن اضطرت الأم لاحقا أن تعتذر بعدما لاقى التّعليق تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت أنها لم تكن على علم بأنّ الإعلان سينتهي بمشهد قبلة بينهما، موضحة أنها كانت تعني أنّهما يناسبان لبعضهما، وأنّها لم تعني الإساءة لزوجة ابنها ديزار .

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles