قفراش- “اوفياء بن علي يحتفلون ب 7 نوفمبر في سوسة ولن نسمح لأي جرذ بإفساد حفلتنا “
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 نوفمبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

اعلن الناشط السياسي منذر قفراش في تحديثة على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي أن أنصارالرئيس السابق زين العابدين بن علي يحتفلون ب 7 نوفمبر اليوم في أحد النزل بسوسة. واضاف ان “بن علي” سيواكب الحفل عبر السكايب وستكون عديد الشخصيات التجمعية البارزة حاضرة.

وفيما يلي نص التحديثة – “حفاظا على سلامة أنصار الرئيس بن علي في احتفال السابع من نوفمبر المجيد غدا السادسة مساء فقد وقع تغيير مكان الاحتفال فبدل ساحة بو جعفر قررنا تحويله لأحد النزل القريب من ساحة بو جعفر بسوسة و قد كلفت فريق حراسة متمرسا لتأمين الحفل داخل النزل و لن نسمح لأي جرذ بإفساد حفلتنا و قد أعذر من أنذر ……. لكل من يريد المشاركة عليه أن يراسلني على الخاص و يترك رقم هاتفه لتأكيد حضوره لأن قاعة النزل محددة بعدد معين لا يمكن تجاوزه مع العلم أن الرئيس بن علي سيواكب الحفل عبر السكايب و ستكون عديد الشخصيات التجمعية البارزة حاضرة فكونوا في الموعد و لا تتخلفوا فهذا موعدكم مع التاريخ أيها الأوفياء”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info