انطلاقا من استوديو الديوان بالعاصمة: الاعلامي محمد اليوسفي يقدّم “هنا تونس”

انطلقت يوم السبت غرة أكتوبر 2016 إذاعة الديوان في البث الرسمي من الاستوديو الجديد بمنطقة سكرة من ولاية أريانة تزامنا مع احتفال هذه الاذاعة الفنية بعيدها الاول، ويذكر ان هذا الاستديو سيؤمن عددا من البرامج التنشيطية والحوارية المباشرة على غرار “هنا تونس” لزميلنا الاعلامي محمد اليوسفي.
ويهدف استوديو إذاعة الديوان بتونس العاصمة الى تدعيم برمجتها وربط ضيوفها من تونس العاصمة بالمستمعين بولاية صفاقس، كما سيؤمن الاستوديو الجديد جميع الاحداث والتظاهرات الكبرى واستضافة جميع الفاعلين على المستوى السياسي، الاقتصادي والاجتماعي والرياضي..
ومن المنتظر ان ينطلق الاعلامي محمد اليوسفي في تقديم برنامجه الاذاعي الجديد “هنا تونس” غدا الاثنين 3 اكتوبر والبرنامج سيكون حواريا شاملا يعنى بالشأن الوطني .ومن المنتظر أن يتضمن عديد الاركان والفقرات المتنوعة و استضافات لشخصيات سياسية و اعلامية و اقتصادية وأكاديمية.
“هنا تونس” ينتظر أن تكون نافذة اذاعية يومية من الاثنين الى الخميس بداية من منتصف النهار ونصف الى غاية الساعة الثانية
مع العلم ان محمد اليوسفي يشغل حاليا خطة رئيس التحرير في الصحيفة الالكترونية حقائق أون لاين.

وحسب المعلومات التي مدنا بها اليوسفي فان ضيوف الحلقة الاولى من “هنا تونس” هم على التوالي :عمر صحابو الناشط السياسي الدستوري والقيادي السابق في حركة نداء تونس، اضافة الى بوعلي المباركي الامين العام المساعد في اتحاد الشغل والهاشمي نويرة رئيس تحرير جريدة الصحافة اليوم.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles