رغم تضحيات منصف خماخم : متى يتوحّد «الصفاقسية» لإنقاذ «السي آس آس» من الغرق؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أكتوبر 2016

مازال منصف خماخم الرئيس الجديد للنادي الصفاقسي يتخبّط لوحده لانقاذ «السي آس آس» من الغرق في ظل الصمت الجنائزي لمن يسمّون أنفسهم «كبايرية».
نعم النادي الصفاقسي حاليا تكبّله الديون والخوف كل الخوف ألاّ يتوحّد «الصفاقسية» لإنقاذ ناديهم فتزيد السفينة في الغرق وتتكبل أقدام اللاعبين وتتوتر الأجواء صلب المجموعة ومن ثمة يجد الفريق نفسه يصارع الأمواج العاتية،
الثابت أن كل هذه الوقائع تحتم على الجميع في صفاقس شيبا وشبابا الوقوف صفّا واحدا وراء النادي الصفاقسي من أجل توفير السيّولة المالية والدعم المعنوي وهذا ليس بعزيز على أبناء عاصمة الجنوب التي تمثّل القطب الإقتصادي الثاني في تونس.
فلو تتحرّك عزائم «الصفاقسية» ويتبرع كل فرد بثمن «شيشة» فإن خزينة «السي آس آس» ستنتعش وتعود الرّوح لزملاء رامي الجريدي في سباق البطولة.
لا بدّ من صحوة ضمائر «الكبايرية
من جهة أخرى لا بدّ من القول أن نجوم المشهد الرياضي في صفاقس وخارجها على غرار منصف السّلامي وبسام الوكيل ولطفي عبد الناظر وجمال العارم وشفيق الجرّاية وخالد القبي وصلاح الزحاف وغيرهم من أصحاب المال والأعمال عليهم بترك خلافاتهم الجانبية جانبا والتجنّد لدعم النادي الصفاقسي وهيئة منصف خماخم لأن هذا النادي الكبير والعريق له أفضال كبيرة على الجميع، لذلك يناشدهم أحباء «جوفنتس العرب» بردّ الجميل للجمعية التي صنعت شهرتهم ومنحتهم الجاه و«البرستيج».
فمتى تصحو ضمائركم يا «كبايرية»؟
الصحبي بكار

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info