“حمدي المدب” يرمي بثقله من جديد و يكلف لجنة إنتدابات بهذه المهمة


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بتعليمات من رئيس الترجّي الرياضي التونسي حمدي المدّب انطلق كلّ من رئيس فرع كرة القدم رياض بالنور والمسؤول وليد العارم ورئيس لجنة الانتدابات مجدي التراوي في عمليّة البحث عن لاعبين والدخول في مفاوضات معهم قصد انتقاء أفضلهم في الميركاتو الشتوي.
و وفق الشروق فان الثلاثي الذي فوّضه المدّب لانتقاء عناصر قادرة على تقديم الإضافة للفريق، انطلق في التفاوض مع بعض اللاعبين الناشطين في البطولة التونسية إلى جانب متابعة بعض الوجوه التونسية المحترفة بالخارج بعد أن جلس إلى الإطار الفنّي للفريق صباح الاثنين الفارط لدراسة كلّ النقائص التي يعاني منها الفريق والتي يجب تدعيمها في الفترة المقبلة حتى يكون الترجي في أتمّ الاستعداد لخوض مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.


ليثبت الترجّي مرّة أخرى تميّزه عن باقي فرق الرابطة المحترفة الأولى، حتى الكبرى منها، التي تعاني مشاكل إدارية وهيكلية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles