(يربي منها قطعانا ويبيعها) اهالي حمام الشط يشتكون كلاب المحامي الى وكيل الجمهورية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 أكتوبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – مجتمع – رصد
تقدمت مجموعة من متساكني حمام الشط بعريضة الى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس اشتكوا فيها من جارهم المحامي المتسوغ للمحل الكائن بحمام الشط شارع الحرية والذي يربي فيه مجموعة كبيرة من الكلاب ويتاجر بها إذ أصبح المحل الذي تسوغه عبارة عن أقفاص لتربيتها وعرضها للبيع بشتى أنواعها.
واشتكى المتساكنون من نباح الكلاب خاصة لما تنتابهم نوبة نباح مع بعضهم البعض والروائح الكريهة المتأتية من أوساخها وفضلاتها. ويبدو وفق ما جاء في نص العريضة أن المشتكى به ضرب عرض الحائط كل المحاولات لالزامه بالكف عن تربيتها وإبعادها عن التجمع السكني.
كما جاء في العريضة أنه رغم معاينة أعوان الأمن للمكان وللأضرار فإن المحامي لم يحرك ساكنا وبقي يماطل المتساكنين طيلة أشهر ولذا فإنهم توجهوا الى وكيل الجمهورية لإنصافهم والزام المحامي بإزالة الشغب الذي أضر بهم صحيا وماديا ومعنويا حتى أضحوا يرومون مغادرة محلات سكناهم تجنبا للروائح الكريهة والنباح.
ومن جهته، توجه المحامي لإحدى المتساكنات بمحضر تنبيه حتى لا تتعرض الى كلابه بأي وجه من الوجوه وبان تكف على الاعتداء عليه مهددا اياها بتقديم شكاية ضدها وتحميلها المسؤولية القانونية عن ذلك. الجمهورية
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info