هذه العقوبة السجنية التي تنتظر المرأة التي اعتدت بالعنف على معتمد سيدي حسين..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ماتزال حادثة الاعتداء على معتمد سيدي حسين السيجومي كمال بوجاه من طرف موظفة بالمعتمدية تثير ضجة كبيرة سواء في صفحات التواصل الاجتماعي أو في وسائل الاعلام خاصة بعد الفيديو الذي تم تداوله.
هذا وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 بايقاف الموظفة الى حين استكمال الابحاث معها وقد وجهت اليها تهمة الاعتداء بالعنف الشديد على موظف عمومي وهضم جانب موظف عمومي بالقول باعتبار ما صدر منها من أقوال وأفعال أظهرها الفيديو المتداول.

وحسب القانون التونسي فان العقوبة التي تنتظر الموظفة هي السجن مدة سنة وخطية مالية وفق ما ينص عليه الفصلان 125 و128 من المجلة الجزائية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles