“نوال بن صالح” تكشف مفاجأة حول حالة الهادي التونسي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمنت الكاتب العام للنقابة التونسية للمهن الموسيقية، نوال بن صالح، اليوم السبت 22 أكتوبر 2016، الشفاء العاجل للفنان التونسي الهادي التونسي.

وقالت نوال بن صالح، في برنامج “لاباس”، أنّ الهادي التونسي يملك الاِمكانيات التي تخوّل له التداوي في المصحّات الخاصة عكس الكثير من الفنانين، مُشيرة إلى أنّها لا تعرف لماذا يتصرف بتلك الطريقة.

واِنتقدت بن صالح تصرفات مقداد السهيلي التي أكّدت أنّه يستغل الحالات المُشابهة للهادي التونسي، مُذكّرة بحالة الفنانة الفقيدة فاطمة بوساحة التي اِلتقط لها صور وهي في حالة يُرثى لها، حيث أشارت إلى أنّ الفنان لا يُريد أن يظهر أمام جمهوره بتلك الطريقة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles