اهالي البرجين يغلقون الطريق السريعة بين مساكن وصفاقس لهذا السبب..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 أكتوبر 2016

 تونس – الاخبارية – وطنية -احتجاجات- رصد

عمد عدد من اهالي عمادة البرجين من معتمدية مساكن بولاية سوسة صباح اليوم السبت 15 أكتوبر 2016، الى غلق الطريق السريعة الرابطة بين مساكن وصفاقس على مستوى البرجين للمطالبة ببعث بلدية تضم عمادات البرجين وبني ربيعة والفرادة التابعة اداريا الى بلدية مساكن حاليا.

وذكر معتمد مساكن ان “المفاوضات جارية مع المحتجين من اجل اقناعهم باخلاء المكان”، مشيرا الى انه اقترح “عقد جلسة عاجلة في ساعة لاحقة من نهار اليوم باشراف والي سوسة للنظر في مطالب اهالي المنطقة واخذها بعين الاعتبار مستقبلا”. واضاف  ان “السلط المحلية بمعتمدية مساكن كانت اقترحت سابقا في اطار الاستشارة التي اشرفت عليها وزارة الشؤون المحلية المتعلقة بتعميم البلديات على كامل التراب الوطني، بعث بلدية واحدة لتسيير الشؤون المحلية لعمادات البورجين وبني ربيعة والفرادة، الا ان نظام التعميم البلدي لم ياخذ هذا المطلب بعين الاعتبار”. 

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info