الكونغرس الأمريكي يقترح هذا الحل الصادم لحل الأزمة السورية..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وكالات- اقترح أعضاء بالكونغرس الأمريكي اغتيال الرئيس السوري، بشار الأسد، لحل الأزمة السورية ضمن الخيارات المقترحة خلال المباحثات السرية التي أجريت بالكونغرس.

وقال الكاتب جون هادسون في مقال له بصحيفة فورين بوليسي الأمريكية، إن مجموعة من قدامى قادة الحزب الجمهوري المتشددين يحاولون دفع البيت الأبيض بطرق كثيرة لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة تجاه سوريا.
وذكر أن أحد مستشاري السيناتور الجمهوري عن ولاية كولورادو دوج لامبورن، والذي كان منسق شؤون الشرق الأوسط السابق لدى البيت الأبيض، اقترح على جون هادسوناغتيال الأسد من خلال سؤال وجهه إليه.
وقالت مصادر شاركت في هذه الجلسات إن جوردن أجاب على السؤال المذكور بأن اغتيال الأسد مناف للقوانين، كما أنه في الوقت نفسه لن يُحدث تغييرًا على أرض الواقع في سوريا، بحسب ما ورد في المقال.

( المصدر : النهار الجزائرية)
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info