خاص: انتحل صفة عون شرطة بلدية ولهف أموالا طائلة من رياض الأطفال
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 أكتوبر 2016

قدم مؤخرا عدد من رياض الاطفال بالضواحي الراقية شكايات الى فرقة الشرطة العدلية اريانة المدينة، مفادها تعرضهم الى الابتزاز من قبل شخص مجهول، لهف منهم اموالا طائلة بعد ان ادعى انه عون بالشرطة البلدية.

وحسب المعلومات التي رصدها موقع الجمهورية، فان شاب يبلغ من العمر 34 سنة، عمد الى انتحال صفة عون شرطة بلدية، حيث يعتمد على جهاز لاسلكي ومسدس مزيّف، ويقوم بالتنقل الى رياض الاطفال التي تنشط دون ترخيص، وبعد تهديد اصحابها بكتابة محاضر منها، يقوم بطلب مبالغ تتراوح بين 350 و800 دينار كرشوة مقابل صمته، وهو ما حصل عليه حيث تمكن حسب مصدرنا الأمني من التحيل على قرابة 12 روضة اطفال، وهي الرياض التي قدمت شكاوي..

وافادنا مصدرنا ان هذا المتحيل خال من السوابق العدلية، حيث لم يقم باستخراج بطاقة تعريف وطنية وهو ما صعب عملية الحصول على معطيات عنه، وبعد نصب كمين تمكن الأعوان من القاء القبض على منتحل الشخصية، وتحرير 9 محاضر ضدّه و12 قضية، وتمت احالته على انظار العدالة ..

سناء الماجري 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info