الكشف عن الجهة التي تقف وراء منع درصاف بن علي زوجة سليم شيبوب من السفر للتداوي..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال المحامي لمجد النقاطي، رئيس فريق الدفاع عن درصاف بن علي حرم سليم شيبوب، مساء اليوم السبت 15 أكتوبر ، إن القضاء العسكري هو الذي يحجر السفر إلى الآن على موكلته وليس القضاء العدلي.
وأضاف المحامي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن فريق الدفاع عن درصاف بن علي، تقدم الى حاكم التحقيق العسكري منذ أكثر من شهرين بطلب لرفع هذا الحجر لكنه رفضه، مشيرا إلى أن الدائرة الجنائية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس رفضت أيضا طلبا ثانيا للسماح لموكلته بالسفر الى فرنسا للتداوي.
واعتبر المحامي أن هناك "تشفيا وانتقاما" من عدة جهات لم يذكرها، كما أن هناك تخوفا من "اتخاذ قرارات جريئة"، بحسب تعبيره.
يذكر أن الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بتونس أكد أنه لا وجود لأي قرار من القضاء العدلي المدني، يقضي بتحجير السفر عن درصاف بن علي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles