العباسي يرد بقوة على الذين يقارنون الاضراب بالارهاب..

تونس-الاخبارية-وطنية-منظمات-رصد

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي، اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016، إن “بعض الجهات تذهب الى الموازنة بين الإضراب والإرهاب لتأليب الرأي العام على الاتحاد”.

وأضاف العباسي، في كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفال بمائوية الزعيم النقابي أحمد التليلي بالاتحاد الجهوي بقفصة، أن “تعمّد الخلط بين حقّ يضمنه الدستور وأبشع أنواع الإجرام المعادية للإنسانية هي محاولة يائسة لمنع الاتحاد من الاصداح بكلمة الحقّ والذّود عن مكتسباته”.

وجدّد الأمين العام التأكيد على أن الاتحاد لن يقبل بالتهجّم عليه والقدح في رموزه وتشويه نضالاته والتشكيك في مطالبه المشروعة، مضيفا أن لا أحد قادر على إثنائه عن تحسين المقدرة الشرائية للشغالين والدفاع عن الحق النقابي.

واعلن استعداد المنظمة الشغيلة للتصدي لكلّ محاولة تفويت في الممتلكات العمومية والاستحواذ على الاعلام العمومي وتوظيف الإدارة مجدّدا لإعادة انتاج الاستغلال والاستبداد تحت أيّ غطاء كان.

كما ذكّر بأن الاتحاد على وعي شديد بصعوبة الأوضاع والمخاطر الكبيرة المحدقة بالبلاد، مشيرا إلى أن “الاتحاد عبّر عن استعداده التامّ للتضحية وتقاسم الأعباء مع التأكيد على ضرورة ألا يُحَمَّلُ الأُجراء وضعاف الحال وحدهم هذا الواجب وأنّه على الجميع المشاركة في تحمّل هذه الصعوبات”.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل