هذه مستجدات قضية الإرهابي أنور بيوض
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 أكتوبر 2016

أكّد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي في تصريح خصّ به الجمهورية انّ التحقيقات مازالت متواصلة بشأن قضية الإرهابي أنور بيوض للنظر في مختلف الجرائم المنسوبة اليه، مشيرا الى أنّه تم اعادة ملف الأبحاث الى قاضي التحقيق المتعهد به بعد ان رفضت دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس مطلب الافراج المقدم من طرف لسان دفاع الارهابي المذكور..

 وللتذكير فقد أثبتت التحقيقات في قضيّة الإرهابي محمد أنور بيوض أنه انضمّ وزوجته “على غير الصيغ القانونية” إلى تنظيم داعش الارهابي وأنه تلقّى تدريبات على الأسلحة الحربية في مدينة الموصل العراقية، كما أثبتت التحقيقات أنه اتصل بوالده الشهيد الدكتور فتحي بيوض طالبا إنقاذه أمام ما لاحظه من وحشية التنظيم الإرهابي قبل ان يلقى الوالد المكلوم على فلذة كبده حتفه في تفجير ارهابي استهدف مطار اسطنبول بتركيا..

منارة تليجاني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info