هطول امطار و إمكانية تساقط برد: والي القصرين يحذر الأهالي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": دعا والي القصرين حسن الخديمي مساء اليوم الأربعاء، كافة متساكني معتمدياتالعيون وفوسانة وحيدرة وسبيبة إلى توخي الحذر، وعدم المجازفة بالمرور عبر الأودية طيلة الليلة الفاصلة بين يومي 5 و6 أكتوبر 2016، وذاك على خلفية كمياتأمطار هامة ستهطل في هذه الفترة، استنادا إلى نشرة المعهد الوطني للرصد الجوي.
ودعت ولاية القصرين في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي، متساكني هذه المناطق إلى عدم التردد في طلب النجدة عند الضرورة، عبر الاتصال بأرقام طلب النجدة الخاصة بالحرس الوطني (193) والأمن الوطني(197) والحماية المدنية (198) والإسعاف الاستعجالي (190)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles