تفاعلا مع أحداث المغرب: حمّه الهمّامي يكتب رسالة إلى القوى الديمقراطية والشعبية المغربية

عبر حمه الهمامي الناطق الرسمي للجبهة الشعبية عبر صفحته الرّسميّة على موقع الفايسبوك عن “شجبه للجريمة الوحشية التي ارتكبها الأمن المغربي بالحسيمة في حق المواطن محسن فكري، بائع السمك الذي وقع طحنه، بأمر من أحد أعوان الأمن، في شاحنة نفايات، بسب اعتراضه على حجز مصدر قوته وإتلافه”.
 
واعتبر حمه الهمامي أن “هذه الوحشية تعكس واقع التعامل في المغرب الشقيق مع أبناء الطبقات والفئات الكادحة الذين يشقون من أجل كسب قوتهم”.
وعبّر “عن عميق تضامنه مع أهل الشهيد ومع القوى الديمقراطية والشعبية في المغرب التي تطالب بمحاسبة الجناة وباحترام حرية المغاربة وحقوقهم ووضع حد للاستبداد المخزني”.
ودعا الناطق الرسمي للجبهة الشعبية “القوى الديمقراطية والتقدمية في تونس إلى التضامن مع الأشقاء المغاربة الذين وجدناهم على الدوام إلى جانبنا في نضالنا من أجل الحرية والكرامة”.
 
المصدر: صوت الشعب

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles