(على علاقة بارهابيي بنقردان)- الاطاحة بخلية نائمة في حامة قابس..


تونس-الاخبارية-وطنية-امن-رصد

نشرت وزارة الداخلية الخبر التالي على صفحتها الرسمية في الفايسبوك :

في إطار التوقي من الإرهاب والسّعي إلى الكشف عن الخلايا النائمة، توفرت معلومات لدى فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس مفادها أن عنصرا إرهابيّا مورّطا في عمليّة بن قردان تربطه علاقات بعناصر تكفيريّة بجهة الحامّة ولاية قابس، حيث تمكّنت الفرقة المذكورة يوم 23 أكتوبر 2016 من تفكيك خليّة إرهابيّة تتكوّن من 03 عناصر تتراوح أعمارهم بين 18 و23 سنة.

بالتحرّي معهم إعترفوا بتبنيهم لأفكار ما يسمّى بتنظيم “داعش” الإرهابي وأنهم على علاقة بعنصر إرهابي أصيل الجهة تمّ إلقاء القبض عليه خلا مشاركته في العمليّة الإرهابيّة بمدينة بنقردان وكانوا يجتمعون معه قبل إيقافه بمسجد بجهة الصمباط معتمديّة الحامّة ولاية قابس ويخططون رفقته للإلتحاق بالجماعات الإرهابيّة بليبيا. بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة موضوعها الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles