القاضي احمد الرحموني غاضب و يتحدث عن “انقلاب” في انتخابات المجلس الاعلى للقضاء..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أكتوبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-قضاء-رصد
بدا رئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء غاضبا من نتائج انتخابات المجلس الاعلى للقضاء..و قال ان نخبة القضاة اختاروا الانقلاب..و ذلك في تحديثة عل جداره في الفايسبوك جاءت كالتالي:
“نخبة القضاة تختار الانقلاب !! احمد الرحموني رئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء نتائج المجلس الاعلى للقضاء لن تكون الا على صورة القضاء . الرتبة الثالثة من القضاء العدلي التي تتبوأ قمة الرتب القضائية وتضم نخبة القضاة تشارك في هذه الانتخابات بنسبة عالية من الاصوات (77 بالمائة ). وبفضل وعيها ودعم الاحزاب النافذة ومساندة احد الاعضاء الكبار بالمجلس المرتقب (صديق السيد نورالدين البحيري ) تنتخب لمدة ست سنوات احد الانقلابيين (من اعوان البشير التكاري) لتمثيل “القضاء المستقل” في اول مجلس اعلى بعد الثورة !!. لا نحتاج لبقية النتائج …فلتحيَ الديمقراطية وهنيئا للعدالة !!”
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info