القاضي احمد الرحموني غاضب و يتحدث عن “انقلاب” في انتخابات المجلس الاعلى للقضاء..

تونس-الاخبارية-وطنية-قضاء-رصد
بدا رئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء غاضبا من نتائج انتخابات المجلس الاعلى للقضاء..و قال ان نخبة القضاة اختاروا الانقلاب..و ذلك في تحديثة عل جداره في الفايسبوك جاءت كالتالي:
“نخبة القضاة تختار الانقلاب !! احمد الرحموني رئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء نتائج المجلس الاعلى للقضاء لن تكون الا على صورة القضاء . الرتبة الثالثة من القضاء العدلي التي تتبوأ قمة الرتب القضائية وتضم نخبة القضاة تشارك في هذه الانتخابات بنسبة عالية من الاصوات (77 بالمائة ). وبفضل وعيها ودعم الاحزاب النافذة ومساندة احد الاعضاء الكبار بالمجلس المرتقب (صديق السيد نورالدين البحيري ) تنتخب لمدة ست سنوات احد الانقلابيين (من اعوان البشير التكاري) لتمثيل “القضاء المستقل” في اول مجلس اعلى بعد الثورة !!. لا نحتاج لبقية النتائج …فلتحيَ الديمقراطية وهنيئا للعدالة !!”

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles