هكذا تم إطلاق سراح التونسية نوران حواص











أعلن مسؤول وزارة الخارجية العمانية، اليوم الاثنين، عن نجاح  إطلاق سراح المواطنة التونسية نوران حواص، بعد تعرضها للاختطاف في اليمن منذ ديسمبر الماضي.

وقالت الخارجية العمانية، أن الجهات المعنية في سلطنة عمان، نجحت بالتنسيق مع أطراف يمنية في صنعاء، من العثور على نوران حواس، في اليمن.

وأشارت على حسابه بموقع “تويتر”، إلى أنه تم نقل حواس إلى السلطنة مساء اليوم الإثنين، تمهيدا لإعادتها إلى بلادها.

ولفتت إلى أن الوساطة العمانية جاءت عقب التماس تقدمت به الحكومة الفرنسية للإفراج عن المواطنة نوران حواس، المختطفة في اليمن.

وحواس، هي إحدى موظفات مكتب الصليب الأحمر في اليمن، اختطفت على يد مسلحين وسط العاصمة صنعاء، بداية ديسمبر الماضي، وظهرت أكثر من مرة في مقاطع فيديو، وهي تناشد للإفراج عنها.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles