حملة مراقبة السيارات: إنخفاض نسبة المخالفات إلى النصف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 أكتوبر 2016

شملت أعمال مراقبة فرق السيارات الإدارية على الطريق خلال النصف الأول من شهر أكتوبر 2016 ولايات اريانة و تونس و بن عروس و بنزرت و منوبة و باحة و الكاف و القصرين و المنستير و المهدية و سوسة و القيروان و قفصة و توزر و قابس و قبلي و مدنين و تطاوين.

وتندرج هذه الأعمال الرقابية في إطار النشاط العادي والمتواصل على طول العام للهيئة العامة للرقابة لاملاك الدولة و الشؤون العقارية.

و قد أسفرت أعمال المراقبة التي شملت 18 ولاية و أمّنها 43 فريق رقابي بين مصالح أملاك الدولة و المصالح الأمنية في الأسبوع الأول على مراقبة 283سيارة ادارية، حيث تم رصد 22 مخالفة بما يمثل نسبة 7.77. % في الأسبوع الثاني لشهر اكتوبر رصدت أعمال المراقبة 19 مخالفة من جملة 267 سيارة مراقبة بما يمثل يمثل نسبة 7.1% .

و تجدر الإشارة إلى أن تكثيف هذه الحملات يتنزل في إطار حرص حكومة الوحدة الوطنية على المحافظة على الاستغلال السليم للملك العام و فرض علوية القانون في إدارة الشأن العام. للتذكير فقد انطلقت الحملة منذ شهر سبتمبر و تم تسجيل 14% من المخالفات المرتكبة .

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info