(محاولة انتحار جماعية في مقر ولاية القصرين) – المعتصمون يكذبون اعلام الوالي..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 أكتوبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- احتجاجات- متابعات
أكد فؤاد الساهلي أحد المعتصمين بمقر ولاية القصرين ل”الاخبارية” أن حوالي 25 شابا وفناة من المعطلين عن العمل اقدموا ظهر الخميس 20 أكتوبر على محاولة انتحار جماعية بمقر الولاية بشربهم كمية من الأدوية السامة (ما يعرف بدواء الفار).
وأضاف أن وحدات الحماية المدنية قامت بنقل المحتجين الى المستشفى الجهوي بالمدينة وهم الآن تحت العناية الطبية وحالتهم الصحية مستقرة.
وذكر أن محاولة الانتحار تأتي احتجاجا على تصرفات المسؤولين في الولاية من الوالي والمعتمد الأول ورفضهم لقاء المعطلين عن العمل للحديث بشأن وضعياتهم.
وقال الساهلي ل”الاخبارية” أن الوالي السابق كان قد التقى بالمعتصمين ووعدهم بحل جذري مطلع شهر أكتوبر مقابل تعليقهم الاعتصام واخلاء مقر الولاية وهو ما استحاب له المعتصمون على أمل تسوية وضعياتهم.
وبين المتحدث أن المعتصمين لم يحاولوا اقتحام مقر الولاية بل تم منعهم من الدخول مشيرا الى أن مسؤولي الولاية يكذبون وتصريحاتهم الاعلامية كلها مجانبة للحقيقة ويسعون من خلالها لطمس الحقائق.
ويذكر أن مكتب الاعلام و الاتصال بولاية القصرين نفى ل”الاخبارية” حول ما راج من أخبار حول اقتحام مجموعة من الشباب المعطلين عن العمل مقر الولاية وأفاد أن مجموعة من الشباب كانوا يريدون جميعهم الدخول دفعة واحدة للقاء والي الجهة الا أن الحارس منعهم من الدخول. فيما كان لهم لقاء خاطف مع المعتمد الأول.
لكن فؤاد الساهلي أكد ل”الاخبارية” أن تصريحات مكتب الاعلام لا اساس لها من الصحة وأن 25 معتصما أقدموا على محاولة انتحار جماعية وهم الآن بالمستشفى…
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info