سيرين بن علي تطلب الطلاق من صخر الماطري لهذا السبب المفاجئ

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": حياة زين العابدين بن علي في السعودية طرأت عليها أخيرا بعض التغييرات الهامة إذ تأكّد لـ”الشارع المغاربي” أن ابنته سيرين المتزوجة من صخر الماطري قررت ان تستقر في القصر الذي خصصته السلطات السعودية لبن علي بعد ان تم قرار الطلاق بينها وبين صخر. ويعود هذا القرار حسب مصادرنا الى نزعة التدين المفرطة التي أصبح عليها صخر مما أحدث تباينا سلوكيا عميقا بين الزوجين.
وفق ذات المصدر فإنّ بن علي لم يفكّر أبدا في كتابة مذكراته وأنه أمر كل أفراد عائلته بالامتناع عن كتابة اي رواية عن أيّ موضوع يتعلق بحياته أو بآرائه منذ إقامته في المملكة العربية السعودية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles