“واشنطن بوست” تؤكد.. ووزارة الدفاع تنفي خبر القاعدة الامريكية في تونس..


تونس- الاخبارية- وطنية- دفاع- رصد

نفت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ أصدرته صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر، ما تم تداوله في عدد من وسائل الإعلام الأجنبية بخصوص وجود قواعد أمريكية في تونس، وإستعمال التراب التونسي لضرب أهداف بليبيا.

وأكدت أن المعلومات المتدوالة سبق لها أن أعلنت عنها في شهر مارس الماضي وبأن التعاون العسكري الثنائي بين تونس والولايات المتحدة الأمريكية، يشمل قيام عسكريين أمركيين بتدريب أفراد القوات المسلحة التونسية على إستعمال معدات عسكرية متطورة ومنظومات إستعلام ومراقبة، قام الجيش التونسي بإقتنائها ويسعى الى الحصول عليها لتعزيز منظومة المراقبة الحدودية وكشف أي تحركات مشبوهة على الحدود، وذلك في إطار المجهود الوطني لمقاومة الإرهاب.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles