ظهرت في افتتاح مهرجان قرطاج بفستان مثير..هكذا فسّرت سلمى محجوب سبب اختيارها الفستان

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علقت الممثلة سلمي محجوب على منتقدي فستانها أمس في حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج سينمائية في دورته 27 قائلة أنها رصدت جميع التعليقات التي وجهت إليها و التي تركت المهرجان و الأفلام و اكتفت بالتعليق على فستانها، حسب قولها .
وأضافت في تصريح لإذاعة "شمس اف ام " يوم السبت 29 أكتوبر انه لا يزعجها كشف جسدها معتبرة أنها في النهاية قامت بكشف جسد إمرأة جميل، وفق تعبيرها .
وعن اختيارها فستانا شفافا أكدت أنها كانت مستعدة لمواجهة هذه الانتقادات السيئة وانه كان خيارا منها بعد ان عرضته عليها مصممة الأزياء التى سبق ان اعلمتها ان عدة النساء رفضن ارتداءه لانه جرئ .
و يشار ان الممثلة سلمي محجوب التى ظهرت فى مسلسل اولاد مفيدة فى جزئيه الاول و الثاني اثارت ليلة امس ردود افعال واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب فستانها الذي اعتبره البعض شفاف لا يليق بأفتتاح ايام قرطاج السينمائية .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles